Blog Post

إلى الرجل الذي يحبنى رغم قلقي

نشر بواسطة

ShezlongAdmin

المشاركة الى:

عندما أشعر بالقلق، أعترف أنني أصبح شخصًا يصعب التعامل معه. أحيانا أشعر بالأسف لأني أواجه العالم بوجه غير حقيقتي، ولكنك وحدك من يحصل على هذا الجانب القلق مني كما هو بغير “فلترة”.

كل ذلك يجعلنى أريد أن أدفع بك بعيدا بينما أفكر: كيف يكون من العدل أن تحصل أنت على قلقي، الذي هو أسوأ جانب مني، بدعوى أنك تحبنى،  في الوقت الذي يحصل فيه أى شخص آخر على وجهي الزائف الأكثر هدوءا؟

هذا يسبب لى في البحث عدة مرات عن محاولة الاحساس بالأمان لكى أقدم لك بعض المبررات وأوضح لك بعض الأمور التي أعرف أنك لست بحاجة إلى توضيحها، ولكنى أبحث باستمرار عن ضمان كاف أنك لازالت تحبنى وأنك لن تتركني.

 

أعرف أنى عاطفيه وأجعلك تتحمل قلقي منذ أن بدأت أشعر بالارتياح معك. قد ترى كل هذا محض جنون، ولكن ما يجب أن تعرفه هو أن هذا القلق الذي أعاني منه طوال الوقت تجاه أغلب الأمور يستحوذ علي، وكثيرا ما أشعر أنك وسيلتي الآمنة تمامًا التي يمكنني أن أُفرغ من خلالها مشاعري السلبية، وعلى الرغم من

استيعابك لضرباتي المتكررة إلا إنني أعرف جيدًا كم أوجعك.

شكرا لحبك لي خلال تلك اللحظات المظلمه، ومساعدتي دوما على الخروج من أفكاري المظلمة إلى الواقع بعيدا عن عذاب أفكاري القلقة. ربما لا تعرف كم تشعرني بالراحة عندما تساعد في تهدئة عقلي القلق، أتمني أن تعرف كم يعنى صبرك المستمر بالنسبه لى، يمكنني أن أقول لك هذا الآن، لأنه يصعب علي التعبير عن هذا في تلك اللحظات الصعبة والقاسية من القلق.

لقد كنت معى خلال كل هذا وقول شكرا لا يفيك حقك، ولا يصف حتى مقدار امتناني لك. أريدك أن تعلم أن الوجود معك في حد ذاته يحفزني لكي أصبح شخصا أفضل وأن أستمر في العمل على محاربة قلقي ولا أستسلم له، حتي خلال تلك الأيام التى أشعر فيها باليأس حيال كل شئ. أريد أن أكون أفضل من أجل القوة التى تعطينى إياها فأنت تلهمنى الرغبة والإحساس بالقدرة على تغيير العالم كما قمت أنت بتغييري.

ترجمة لشيزلونج: ياسمين سعد

مدونة ومترجمة مهتمة بالشأن النفسي

المصدر:

https://themighty.com/2017/08/thank-you-boyfriend-support-anxiety/

—————————-

إذا كنت تعاني من القلق النفسي، بإمكانك طلب المساعدة المتخصصة لمواجهته كي تمارس حياتك بصورة طبيعية. فلا تتردد في التواصل مع فريق أطباء شيزلونج 

اجعل الحياة أفضل: انشر هذا المقال على

اترك تعليقاً

Required fields are marked

اشترك في نشرة الأخبار ليصلك أفضل المقالات لدينا: